مثير للإعجاب

"لؤلؤة" اقتباسات وأوضح

"لؤلؤة" اقتباسات وأوضح


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

اللؤلؤةبقلم جون شتاينبيك ، رواية عن غواص شاب فقير ، كينو ، يجد لؤلؤة ذات جمال وقيمة غير عادية. يعتقد كينو بصعوبة حظه ، ويعتقد أن اللؤلؤة ستجلب ثروات عائلته وتحقيق أحلامه بمستقبل أفضل. ولكن كما يقول المثل القديم ، كن حذراً مما تتمناه. في النهاية ، أطلقت اللؤلؤة مأساة كينو وعائلته.

هنا مقتطفات من اللؤلؤةالتي توضح أمل كينو المتزايد ، وطموحه المفرط ، وأخيرا الجشع المدمر.

ونقلت بيرل تحليلها

وكما هو الحال مع كل الحكايات المعاد سردها في قلوب الناس ، لا يوجد سوى أشياء جيدة وأخرى سيئة وأشياء بالأبيض والأسود وأشياء جيدة وشريرة وليس بينهما. إذا كانت هذه القصة حكاية ، فربما يأخذ الجميع معناها الخاص ويقرأ حياته فيه.

وجدت ضمن مقدمة ، هذا الاقتباس يكشف كيف اللؤلؤةمؤامرة ليست أصلية تماما لشتاينبيك. في الواقع ، إنها قصة معروفة يتم سردها غالبًا ، ربما مثل الأسطورة الشعبية. وكما هو الحال مع معظم الأمثال ، هناك قصة أخلاقية لهذه القصة.

عندما انتهت Kino ، عادت Juana إلى النار وأكلت الإفطار. لقد تحدثوا مرة واحدة ، ولكن ليست هناك حاجة للكلام إذا كانت هذه عادة على أي حال. تنهدت كينو بارتياح ، وكان ذلك محادثة.

من الفصل 1 ، ترسم هذه الكلمات كينو ، الشخصية الرئيسية ، ونمط حياة خوانا على أنها غير مزينة وهادئة. يصور هذا المشهد كينو بسيطًا وصحيًا قبل أن يكتشف اللؤلؤ.

لكن اللآلئ كانت حوادث ، وكان العثور على شخص واحد محظوظًا ، وهو قليل من الله أو الآلهة على حد سواء.

يقوم كينو بالغطس بحثًا عن اللؤلؤ في الفصل 2. يمثل البحث عن اللؤلؤ فكرة أن الأحداث في الحياة ليست في الواقع من اختصاص الإنسان ، بل هي فرصة أو قوة أعلى.

الحظ ، كما ترى ، يجلب أصدقاء مريرة.

هذه الكلمات المشؤومة في الفصل 3 التي يتحدث بها جيران كينو تنبئ كيف يمكن لاكتشاف اللؤلؤ أن يؤوي مستقبلاً مزعجًا.

لأن حلمه بالمستقبل كان حقيقيًا ولا يمكن تدميره أبدًا ، وقد قال: "سأذهب" ، وهذا جعل شيئًا حقيقيًا أيضًا. لتحديد الذهاب والقول أنه كان في منتصف الطريق إلى هناك.

على عكس الاحترام للآلهة وفرصة في اقتباس سابق ، يوضح هذا الاقتباس من الفصل 4 كيف يأخذ كينو الآن ، أو على الأقل يحاول الاستيلاء ، السيطرة الكاملة على مستقبله. يثير هذا السؤال: هل هي فرصة أم وكالة ذاتية تحدد حياة المرء؟

لقد أصبحت هذه اللؤلؤة روحي ... إذا تخليت عنها ، فسوف أفقد روحي.

ينطق كينو بهذه الكلمات في الفصل 5 ، ويكشف كيف يستهلكه اللؤلؤ والأهمية والطمع الذي يمثله.

وبعد ذلك ، تطهير دماغ كينو من تركيزه الأحمر ، وكان يعرف صوت الصراخ الهائج والمتفائل والصاعد الهستيري من الكهف الصغير في جانب الجبل الحجري ، صرخة الموت.

يصف هذا الاقتباس في الفصل 6 ذروة الكتاب ويكشف ما أحدثته اللؤلؤة لكينو وعائلته.

وانجرفت موسيقى اللؤلؤة ليهمس واختفت.

أخيراً ، نجا كينو من نداء اللؤلؤة ، لكن ما الذي يحتاجه لتغييره؟


Video, Sitemap-Video, Sitemap-Videos